Thursday, August 13, 2009

على رؤوس الأشهاد.. نعقد جمعيتنا العمومية




11 أغسطس 2009
الناشر:
النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية (المستقلة)
نحن موظفو الضرائب العقارية الذين ضربنا المثل فى ديسمبر 2007.. فكنا نموذجاً للتضامن والمثابرة والكفاح، وكنا دليلاً على نضج العاملين فى بلادنا، وديمقراطيتهم، وقدرتهم على تنظيم حركتهم... فى شارع حسين حجازى كتبنا قصتنا العظيمة التى بقيت إلهاماً لكل من يطالب بحقوقه، ويتطلع إلى العدل والمساواة.
نحن موظفو الضرائب العقارية.. نعرف كيف نقف ونصر على مطالبنا وحقوقنا، ونعرف متى نعمل دؤوبين ومثابرين... نحن موظفو الضرائب العقارية وقد شكلنا أول نقابة مستقلة فى بلادنا منذ أعوام طويلة.. بنيناها حجراً فوق حجر، يوماً بعد يوم.. وضعنا نظامها بأنفسنا، وانتخبنا ممثلينا بإرادتنا.. نجحنا فى تلقين الدرس لكل هؤلاء الذين ظنوا بوسعهم تمثيلنا، دون أن يكون من حقنا محاسبتهم، وسحب الثقة منهم.
نحن موظفو الضرائب العقارية الذين كانت المساواة شعارهم وبوصلتهم جئنا اليوم نطلب الوفاء بالوعد، ونطالب بتنفيذ المرحلة الثانية من مستهدف تحقيق المساواة مع العاملين فى الضرائب العامة.
جئنا اليوم ندافع عن صندوقنا الذى كافحنا طويلاً من أجل إنشائه.. من قوت أبنائنا اقتطعنا تكاليف الدراسة الاكتوارية.. على امتداد عام أو يزيد عملت نقابتنا الوليدة الفتية على إنجاز خطواته التمهيدية على أفضل حال، وفى أسرع وقت.. كنا نشفق جميعاً من كل يوم يمر دون تأسيسه، فيمضى إلى خارج الخدمة ضحايا جدد محرومون من حقهم فى الحماية والرعاية الاجتماعية.
وما كدنا نقطف الثمرة حتى فوجئنا بهؤلاء الذين يزعمون أنهم نقابات واتحاد يحاولون اختطاف إنجازنا، وحرماننا من حقنا فى النجاح.
لهذا جئنا اليوم...
جئنا نطالب بالتنفيذ الفورى للمرحلة الثانية من مستهدف تحقيق المساواة مع العاملين فى الضرائب العامة بصرف راتب ثلاثة أشهر حافز إثابة .......[وهى المرحلة الثانية التى كان مفترضاً تنفيذها بمجرد صدور قانون الضرائب العقارية].
بإقرار بدل الانتقال الثابت للعاملين [الذى سبق الوعد به].
بتعيين أبناء العاملين-على الأخص مع وجود سبعة آلاف درجة خالية بالمصلحة].
بصرف أجر شهرين مكافأة بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد الفطر المباركين، وبدء العام الدراسى الجديد.
لهذا جئنا اليوم....
نعقد على رؤوس الأشهاد جمعية عمومية جديدة تجدد الثقة فى نقابتنا [النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية] .. وتسحب الثقة ممن يدعون تمثيلنا، ويحاولون السطو على صندوقنا.
.... نعم... نحن لا نثق فى هؤلاء..
....نعم...نتمسك بممثلينا المنتخبين فى النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية.
....نرفض وصاية النقابة العامة للعاملين فى البنوك والتأمينات.. نرفض وصاية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
....نطالب بالتنفيذ الفورى للقرار الوزارى رقم 425 لسنة 2009 الصادر بتاريخ 28/7/2009 كما تم نشره فى الوقائع المصرية بعددها رقم 174 تابع (ب) الصادر يوم 28/7/2009 دون تعديل أو تغيير.

1 comment:

ahmed salah said...

hey how are you man, i miss u very much,,,and good words man,,keep going to the jail jajajajaj